دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-26

"أعمال الشرق الأوسط" تسعى للحصول على اعتماد AACSB الدولي

الرأي نيوز - التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس الأمناء، عميد كلية الأعمال بالجامعة الأمريكية في بيروت، المنتدب من قبل هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال AACSB، الأستاذ الدكتور يوسف صيداني، في إطار سعي "أعمال الشرق الأوسط" للحصول على الاعتماد الدولي. 

وفي هذا الصدد،  أكد الدكتور يعقوب ناصر الدين أن "الاعتمادية الدولية تعد ضمانًا لجودة مخرجات التعلم، وأن الجامعة جادة ومتمسكة في حصول كلية الأعمال فيها على الاعتماد الدولي AACSB".

وفي سياقٍ متصل، استقبلت رئيس الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور عميد كلية الأعمال في الجامعة  الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة، الأستاذ الدكتور الصيداني؛ لبحث أهمية الحصول على الاعتماد الدولي.

وتخللت الزيارة، التي استمرت ثلاثة أيام، مجموعة من اللقاءات مع الأساتذة المسؤولين عن إعداد الملف بمعاييره التسعة، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس في كلية الأعمال، بالإضافة إلى عدد من الطلبة الخريجين والحاليين.

واستعرض الأستاذ الدكتور صيداني في لقاءاته مع الأساتذة والطلبة أهمية تحقيق المعايير التسعة للاعتماد الدولي، مشيدًا بجهود كلية الأعمال وأعضاء هيئة التدريس في الاعداد المبكر لملف التقييم الذاتي. 
عدد المشاهدات : ( 307 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .